>




المسيحيين الصينيين صرخة ووالغناء والصليب إزالتها من كنيستهم.
الصينية المسيحيين باكي الغناء ترنيمة ككنيسة الصليب إزالتها: مدينة ونتشو، الصين - يتعهدون المسيحيين على الوقوف بحزم للمسيح وسط الكثير من الاضطهاد من قبل المسؤولين في المقاطعة الصينية حيث لا تزال مباني الكنائس للهدم، وفيها المؤمنون في الفيديو الأخير يمكن أن يكون ينفجر أغنية دامعة عن الصليب وكيف كانت تغسل خطاياهم بعيدا بدم يسوع في حين تتم إزالة الصليب فوق بنايتهم قسرا.
في غضون أسبوع بعد القساوسة وأعضاء الكنيسة من مختلف الطوائف وكتبت اعتراضات بشأن الاعتداء المستمر في رسالة نشرت على الحكومة في مدينة ونتشو، والذي يقع في مقاطعة تشجيانغ للبلاد، منعت السلطات الصليب على سطح الكنيسة Yahui في المدينة .

وهدد أعضاء الكنيسة أيضا مع الضرر إذا تحدثوا إلى وسائل الإعلام أو التماسا بكين، وفقا لتقرير صادر عن القلق المسيحي الدولي (ICC).
الرسالة العامة، التي كانت الحكومة الصينية قد منعت منذ محتوى على مواقع داخل البر الرئيسي للصين، قائمة من ثمانية أسباب لماذا "حملة مكافحة الكنيسة هو عمل إداري غير قانوني بشكل غير طبيعي تسيء السلطة وتجاهل سيادة القانون."
زعموا أن قانون العقوبات الإدارية الصين يتطلب إشعار مسبق قبل التنفيذ الجبري للحكومة. ومع ذلك، تظهر فرق هدم الحكومة عادة حتى في الكنائس في منتصف الليل، من دون وثائق قانونية، وبدأت عملية الهدم تحت جنح الظلام.
وبالإضافة إلى ذلك، جادل المسيحيين الصينيين أنه حتى إذا كان الصليب هو غير قانوني، يتطلب القانون أن فريق الهدم ينبغي أن تكون من مكتب الدينية أو مكتب الإسكان وتخطيط المدن. ومع ذلك، عادة ما تكون مصنوعة من فريق الهدم حتى من أفراد مجهولين والشرطة وSWAT-انتهاكا واضحا للإجراءات وحقوق المؤمنين.
ويذكر أن أكثر من 360 الكنائس في مقاطعة تشجيانغ كان كليا أو جزئيا هدم تحت ستار "لإزالة أو تعديل الانشاءات غير المشروعة." وتقول حكومة مقاطعة تشجيانغ انها إزالة أو تعديل المباني غير القانونية للتنمية الحضرية.
تقارير محكمة الجنائية الدولية، مع ذلك، أن الهدف كان المباني الدينية في استبعاد كل الآخرين، وتلقت قائمة من 15 كنيسة في مقاطعة بينغيانغ وحدها التي تواجه هدم عبر بحلول نهاية هذا الشهر.
ويعتقد على نطاق واسع أن الحملة تستهدف حصرا الكنائس المسيحية.
"لقد كانت حملة الجامح والحكومة يهدم صلبان الكنيسة بتهور"، وقال عضو في الكنيسة المحلية، وفقا للبيان.
لم يمض وقت طويل بعد أن نشرت رسالة مفتوحة، تلقت المحكمة المعلومات التي صليب الكنيسة Yahui في مقاطعة بينغيانغ كان قسرا. فيديو ارسل إلى المحكمة من المؤمنين المحلي يبين أنه عندما تم تخفيض الصليب ببطء بواسطة آلة بناء الحكومة، انفجر المؤمنين إلى ترنيمة المسيل للدموع تملأ والغناء، "الصليب، الصليب، يكون لي المجد إلى الأبد، وقد تم غسلها كل خطاياي بعيدا بدم يسوع ".
"ان السلطات مقاطعة تشجيانغ خططت بعناية ونفذت هجوم منظم ضد المسيحية والكنائس. لا ينبغي لأحد أن يكون ممتلكاتهم استهدفت لتدمير بناء على إيمانهم"، وذكر Sooyoung كيم، المدير الإقليمي للمحكمة الجنائية الدولية لجنوب شرق آسيا.
"يقال ان الصينيين يمكنهم العيش في" الحلم الصيني "، ولكن لم يكن ذلك ممكنا لمواطني الصين عند وقوع الحكومة المحلية والقانون والإفلات من العقاب. ونحن ندعو الحكومة المركزية الصينية لم تعد تغض الطرف، و وقالت بدلا من ذلك، أن أعبر بوضوح عن خيبة أملها في الحكومة المحلية ووضع حد لأنشطتهم غير المشروعة. و"الحلم الصيني" يجب أن يكون لجميع المواطنين الصينيين، بما في ذلك الصين 100 مليون دولار بالاضافة الى المسيحيين ".
الحكومة الصينية إزالة الصليب من كنيسة.

إرسال تعليق Blogger


 
Top