>




القبض على المتهمين بحرق كنيسة "الأنبا موسى" بالمنيا

المتهمون: 3 مسجلين خطر وعثر بحوزتهم على أسلحة ومسروقات كتب : محمد بركات منذ 3 دقائق



ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، القبض على مرتكبي واقعة الاعتداء على كنيسة الأنبا موسى، وإشعال النيران بها، وتبين أنهم 3 مسجلين خطر عثر بحوزتهم على أسلحة خرطوش وطلقات نارية. تمت إحالة المتهمين للنيابة التي تولت التحقيق.

وقال مصدر أمني إنه في إطار جهود الأجهزة الأمنية لملاحقة العناصر الإرهابية التي اعتدت على المنشآت ودور العبادة وترويع المواطنين، فقد تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المنيا من ضبط المتهمين، وهم: "محمد.ع.س" وشهرته حمادة عكاشة "35 عامًا"، عاطل، مسجل شقي خطر "سرقة بالإكراه"، سبق اتهامه في 14 قضية "سرقة وضرب ومخدرات" و"محمد.س.م" شهرته محمد شلاطة "35 عامًا ـ عاطل"، سبق اتهامه في 3 قضايا، و"أسامة.ف.ع" شهرته أسامة الحمبوصي "30 عامًا ـ عاطل"، سبق اتهامه في 10 قضايا "سلاح أبيض، وشروع في قتل، ومقاومة سلطات" لارتكابهم واقعة الاعتداء على كنيسة الأنبا موسى بدائرة القسم، وإشعال النيران بها والقيام بأعمال السلب والنهب، وضبط بحوزة الأول فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة خرطوش، وضبط المسروقات فىيالواقعة المشار إليها بإرشادهم.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقروا بارتكابهم الواقعة وحيازة الأول للسلاح المضبوط بقصد الدفاع، وباستدعاء مسؤول الكنيسة تعرف على المضبوطات. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

إرسال تعليق Blogger


 
Top