>





تفاصيل مشاجرة طلعت حرب

تفاصيل,مشاجرة,طلعت,حرب , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تفاصيل مشاجرة طلعت حرب
كتب:
أشواق العوامري

شهد شارع طلعت حرب، أمس الثلاثاء، مشاجرة استخدم فيها سلاح الجرينوف والآلي، بين صاحب فندق ومجموعة من الباعة الجائلين، وتم ضبط عدد من المتهمين.

تعود تفاصيل الواقعة إلى خلاف بين شقيق المتهم الأول والباعة الجائلين عندما أراد ترك دراجته البخارية أمام الفندق الخاص به، فمنعه البائعون بحجة وضع بعض "الفرش" الخاص بهم، مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، فاستعان المتهم الأول بمتهمين لمناصرته، وتطورت المشاجرة حتى صعدوا إلى "روف" الفندق، المؤجر لبعض الشباب ومقام به كافيه.

وعندما صعدوا إلى "روف" الفندق، أتت المباحث وتم ضبط المتهمين مع أصحاب الكافيه، وتسليمهم إلى القسم متهمين بالاشتراك في مشاجرة استخدموا فيها أسلحة نارية.

بعد التحريات، تم إخلاء سبيل مصطفى محمد محمود محمد أبو زيد - 28 سنة، مؤجر كافيه ومقيم في شارع النصر، البساتين، وكمال حمدي محمد عبد المتعال - 21 سنة، طالب ومقيم 4 شارع سعيد، شارع فيصل، ومحمد كمال محمد شوقي - 20 سنة، طالب ومقيم 45 شارع محمد ناجح، بولاق الدكرور، بعد أن كشف أنهم لا علاقة لهم بالمشاجرة أو بالأسلحة.

بينما تم حبس كل من: محمد هشام محمد عيد - 20 سنة، سروجي سيارات ومقيم 66 شارع أحمد بدوي، شبرا مصر، وجلال نصر علم الدين سليمان - 29 سنة، بائع بشارع طلعت حرب، ومقيم في شارع متولي نصر، بولاق أبو العلا، ومهدي فتحي حسن - 40 سنة، صاحب مطعم كايرو، ومقيم 26 شارع جاد الرب، بولاق أبو العلا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال أبو بكر علي محمد - محامي المتهمين الذين أخلي سبيلهم: إنهم زج بهم في القضية بسبب عدم حدوث تحريات كافية، وبعض الجرائد نشرت أنهم متهمون في مشاجرة وبحوزتهم سلاح، مع نشر صورهم على عكس الحقيقة، إنهم أصحاب الكافيه وعندما تطورت المشاجرة صعد المتهمون إلى "الروف" وعندما جاءت المباحث ألقت القبض على المتواجدين دون تفريق بين متهم مشارك، ومواطن احتمى مبتعدا خوفا من المشاجرة، وتم تكسير الكافيه بمحتوياته من قبل مباحث قسم قصر النيل.

وأضاف أنه تم ورد في محضر النيابة وصفهم بأنهم "أصحاب كافيه وتم الاعتداء عليهم دون ذنب أو دون تدخلهم بالمشاجرة، وأنهم شهود" وهو المحضر الذي كان مكونا من 3 صفحات.

إلا أن اليوم التالي حمل له مفاجأة غريبة، حيث فوجئ باختفاء المحضر، وكتابة محضر آخر يتضمن معلومات مختلفة تماما، حيث وصفوا في المحضر الجديد بأنهم من قاموا بالمشاجرة، وأنهم ضبطوا وبحوزتهم أسلحة نارية، وأنهم المتهمون الحقيقيون، وتكون هذا المحضر الجديد من 11 صفحة.

وقال إن هناك نقطة يعدها فارقة من وجهة نظرها، وهي أن المتهم الأساسي وصاحب الأسلحة المدعو "إسلام أشرف حسن أبو الحسن" – صاحب فندق دي روس بشارع طلعت حرب، لم يتم ضمه بين المتهمين إلا مؤخرا، رغم أن له أكثر من سابقة!!

إرسال تعليق Blogger


 
Top