>





حسن البرنس من «رابعة» لـ«السيسي» أنت سفاح وقاتل وستغرق في دماء الشهداء


حسن,البرنس,من,«رابعة»,لـ«السيسي» , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , حسن البرنس من «رابعة» لـ«السيسي»
قال الدكتور حسن البرنس، القيادي بحزب الحرية والعدالة، نائب محافظ الإسكندرية السابق، إن «المصريين لا يخافون من رصاص الفريق أول عبد الفتاح السيسي، لأنهم رجال»، مخاطبًا «السيسي»: «ستغرق في دماء الشهداء وأنت سفاح وقاتل».
ووصف «البرنس»، في كلمة له أمام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، على منصة رابعة العدوية، مساء الأحد، الفريق السيسي بـ«القاتل والسفاح»، مشيرًا إلى أنه خائف من أهالي الشهداء ومنع كل القنوات الفضائية من عمل لقاءات معهم أو نقل صلوات الجنازة.
واعتبر أن «السيسي» جبان لأنه «خائف من العالم أن يعرف عدد مؤيدي الشرعية، أويقابل الرئيس مرسي أي حد ليعلن الحقيقة على الشعب، وأنه كاذب لأن سليم العوا وأبو إسحاق الحويني وهشام قنديل كذبوا».
وأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين ترفض تقسيم الجيش، ولكن «السيسي» يسعى إلى تقسيمه، لأن الآلاف من جنود القوات المسلحة يرفضون قتل إخوانهم من الشعب، حسب قوله.
ووجه رسالة إلى معتصمي رابعة قائلًا: «اعلموا أن النصر قريب والله قادر على نصرنا، وهناك ملايين من المصريين مضحكوك عليهم وواجبنا الاتصال بهم بالموبايل والفيس بوك والإنترنت ونفهمهم أننا واقفون في رابعة العدوية من أجل مصر وليس مرسي، ولن نسمح بخضوع مصر لحكم عسكري حتى لا نبقى دولة متخلفة»، مؤكدًا أنهم سيضحون بآلاف المصابين والشهداء من أجل مصر.

إرسال تعليق Blogger


 
Top