>




السفارة الأمريكية بالقاهرة تحذر مواطنيها من الاقتراب من مظاهرات الإخوان


"السفارة,الامريكية",تحذر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , "السفارة الامريكية" تحذر السفيرة الأمريكية آن باترسون
أصدرت سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة، رسالة عاجلة إلى مواطنيها في مصر برقم 64 تذكرهم بأن أنصار الإخوان يدعون لتنظيم بعض المسيرات والتجمعات السلمية في ميدان النهضة وميدان رابعة العدوية، ومن المحتمل أن تتوجه بعض المسيرات إلى السفارات الأجنبية في منطقة جاردن سيتي وكذلك في الإسكندرية بمنطقة مسجد القائد إبراهيم.

وأوضحت السفارة، أنه رغم سلمية المسيرات إلا أن إمكانية حدوث مواجهات تظل قائمة كما أن حركة المرور ستتأثر بشكل كبير. وأشارت الرسالة إلى أنه بصفة عامة ينبغي على المواطنين الأمريكيين المقيمين في مصر تجنب المناطق التي تشهد تجمعات كبيرة، حتى لو كانت المظاهرات أو الأحداث سلمية لأنها يمكن أن تتحول إلى ساحة مواجهة وربما تتصاعد إلى أعمال عنف.

وحثت السفارة المواطنين الأمريكيين في مصر على متابعة التقارير الإخبارية المحلية وتخطيط أي نشاط يقومون به وفقا لذلك، كما شددت السفارة على مواطنيها بمراجعة أمنهم الشخصي والبقاء في حالة تأهب في جميع الأوقات في مصر، كما نصحت المواطنين الأمريكيين المسافرين للخارج بمتابعة موقع الخارجية الأمريكية على الإنترنت للحصول على أحدث المعلومات الأمنية، والمعلومات الخاصة بكل بلد ومنها مصر مثل تحذيرات السفر.

إرسال تعليق Blogger


 
Top